منتديات جي واي بي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات جي واي بي

Dream High

الرئيسيةdisneyWorldأحدث الصورالتسجيلدخول

اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟   اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟ Emptyالجمعة مارس 12, 2010 2:15 am

السلام عليكم انا قبل لا اشوف تعليقاتكم وردودكم فكرت في نفسي قلت هاللي سويته صح ولا غلط وجلست مع نفسي كثير الا ان توصلت الى 50%50%بعد مارحت وقعدت اشوف موضوع علمتنييييييييييي المنتديات ويشهد علي الله وقدام الاعضاء والزوار اني حتى وانا ادري ان اللي بدت بالمشكله بنت الاردن وانا كبرت المشكله وهي بسيطه وما تستاهل من يلتفت لها بس هي نرفزتني اعتذر لها ولجميع الاعضاء بردها حتى بعد ما قريت ردود ايما تمنيت بهذيك اللحظه انها تكون قدامي واطقها واكفخها قسم بالله قهرتني و حتى بردها هنا ودي اقتلها!!تقهر((بس المسامح كريم وكلنا عيال ادم وحواء وكلنا خلقنا من تراب ومصيرنا التراب وكلنا اخوان بالاسلام وانا اسف للجميع انا حقا نادم)) اما ردود باقي الاعضاء مقبوله بعض الشي الا ردود ايما وبذات اللي بهذا الموضوع وارجو من الجميع تعديل مشاركاتهم اللي موجوده سواء في هذا الموضوع او المواضيع الاخرى اللي موجوده فيها نفس المشكله واتمنى الجميع قبول اعتذاري وخاصة بنت الاردن لاني ظلمتها بشي ما سوته و ما قالت لاي احد من الاعضاء وكتمته بقلبها.,,,واكرر انا اسف

عدل سابقا من قبل $نسيت أنساكـ$ في الأحد مارس 14, 2010 1:30 am عدل 2 مرات
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟   اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟ Emptyالجمعة مارس 12, 2010 9:06 pm

خلاص يا نسيت انساك انا اسفة وانت برضو عجبتني عشانك اعتذرت ..

عدل سابقا من قبل ايــــــــــما في الأربعاء مارس 17, 2010 5:07 am عدل 1 مرات
Lee JooN
عضو نشيط
عضو نشيط
Lee JooN

انثى تاريخ التسجيل : 21/01/2010

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟   اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟ Emptyالجمعة مارس 12, 2010 9:34 pm

انا زي كلام ايماااااااا

عدل سابقا من قبل ^_^ميسmiss cute كيوت^_^ في الجمعة مارس 26, 2010 9:34 pm عدل 1 مرات
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟   اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟ Emptyالجمعة مارس 12, 2010 10:02 pm

اسفه

عدل سابقا من قبل احاسيس ملاك في السبت مارس 27, 2010 3:26 am عدل 1 مرات
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟   اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟ Emptyالسبت مارس 13, 2010 5:09 pm

انو مو عارف شو عملتلكم عشان تخترقو ردودي وتغيرو حكيي
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟   اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟ Emptyالأحد مارس 14, 2010 12:50 am

يا ايما احترمي نفسك وشوفي وش تكتبين,,
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟   اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟ Emptyالأحد مارس 14, 2010 12:59 am

$ نسيت انساك$ انا مانبي نخرط المنتدى مشانك
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟   اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟ Emptyالأحد مارس 14, 2010 8:23 pm

أنا مسامحتك ئدام الكل يا نسيت انساك انته اعرفت غلطك واعتذرت :o والمسامح كريم متل ما ئلت
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟   اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟ Emptyالأحد مارس 14, 2010 8:24 pm

شكرا يا طايش
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟   اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟ Emptyالإثنين مارس 15, 2010 2:00 am

نبي المنتدى مايصير به طقااااااق
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟   اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟ Emptyالثلاثاء مارس 16, 2010 3:53 am

والله الكل بتمنى انه ما يصير مشاكل
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟   اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟ Emptyالثلاثاء مارس 16, 2010 2:48 pm

صح كلاا بنت اللاردن
Lee JooN
عضو نشيط
عضو نشيط
Lee JooN

انثى تاريخ التسجيل : 21/01/2010

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟   اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟ Emptyالخميس مارس 18, 2010 1:09 am

صح كــلااام بنت الأردن
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟   اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟ Emptyالجمعة مارس 26, 2010 9:20 pm

شكرا يا اعضاء على وئوفكم معي
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟   اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟ Emptyالسبت مارس 27, 2010 3:29 am

العفو
كلي انوثه
عضو مبدع
عضو مبدع
كلي انوثه

انثى الموقع : فغرفتي فوق السرير هههههخخخخخ

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟   اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟ Emptyالجمعة مارس 04, 2011 4:39 pm

والله مو فاهمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*ليلي*
عضو مبدع
عضو مبدع
*ليلي*

انثى الموقع : مو عارفه

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟   اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟ Emptyالإثنين مارس 14, 2011 4:39 pm

اما انا مو عارفه وما ابقاء اعرف بس فين شويه فضوال كيف اعرف المشكله ؟؟؟؟؟

اعتذار,,لمن؟؟ ادخل وشف؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-