منتديات جي واي بي

Dream High
 
الرئيسيةdisneyWorldمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نكت بمناسبة الرسائل المجانيةههههه؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اكول واكوس بوي

avatar

انثى الموقع : منتديات ديزني
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:

مُساهمةموضوع: نكت بمناسبة الرسائل المجانيةههههه؟   الأحد يناير 30, 2011 1:45 am

سلام
كيفكم
اليوم جايبه لكم رسائل هبااااااااااااااال بمناسبه الرسائل المجانيه,,,,,,اللي خساره انتهت لي امس>>اهي اهي
واللي سهرتنا ماخلتنا ننام زي الناس
كل شوي يجيك مسج
مااصحى الا القى فوق 10مسجات...هههههههه
بسم الله نبداا

.................................................. ....................................


هوشات البنات اذا جوهم ضيوف:
١)رتبوا الصاله ولقطوا الحذايين
٢)ركبوا قهوه بسرعه..
٣)طلعوا الفناجيل الجدد
٤)أنا آخر مره قهويت والله ماقهوي..
٥)يختي ماقدر أطلع ماشقرت حواجبي
٦)ليكون بعد بيتعشون عندنا
٧)اقول غيروا هالتمر والله إنه يفشل
٨) لا أشوف ولا ورع..
٩) إذا سلمت وحده وطلعت يسألونها..كيف لبسهم كشخه؟
ههههاااااي تخلف السعوديات!!!!

.................................................. ...............................

يقول لك ديره اغبياء المهم قررو الحاره الي جنبهم انهم يقطعون روس الحاره الاغبياء ويلعبون
بها كوره.. ذبحوهم كلهم ما بقا الا واحد يوم تجمعوا عليه طلع سكينه وحطها على راسه وقال وخروا
والا ابفقعها... هههههههههههه
.................................................. .
سوداني یشتري سنتیاانات لزوجته
سأله الباایع..کم المقاااس؟
قال..مااأدري
قال الباایع..طیب حجمهاا زي التفااح والا اي فاکهه
قال..مثل الباذنجان الطویل
قال البایع..لاتشتري سنتیاااناات اشتریلهااا شرراباات
هههههههههههههههههههههههههههه@^

.................................................. ............



الفرق بين جوال عيال السعودية وعيال لبنان:
الاسماء في جوال اللبناني:
دادي(أبوه)
مامي(أمه)
رفيق العمر(صديقه)
أبوجميل(سواق)
شادي(لبيع الزهور)
أحلى أخت(أخته)
ريموف(زميل دراسة)
المطعم
النادي الرياضي
@@@@@@@@
الاسماء في جوال السعودي:
الحكومة(أبوه)
قلق(أمه)
الفاضي(أخوه الكبير)
النشبه (أبوسعيدان جارهم)
الهيئه(اخته)
المؤذيه(أخته الثانيه)
ناصر علي(هي بنت بس عشان مايعرفون أهله)
هجوله(تمويه بنت ثانيه)
مطعم بخاري
القرد (خوية الزاحف)
أبو خشم(واحد من الشباب)
لاترد(رقم البقالة اللي ماخذ منها دين)
المومياء(رقم جدته)


.................................................. ..................

جــــــــــدتــــــــــي
أنا أحب جدتي♥♥لأن أمي بتها
وأنابت بتها♥♥وبويا تزوج عندها
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
أنشوده جيزانيه جديده

.................................................. .....................

ياشين الحرمه اذا صدقت نفسها¸¸
تقول احدى الزوجات : تهاوشنا أنا وزوجي وزعلت وقمت بسررررعه بأطلع من الغرفه ومسكني ​من كمي وجلست أقول : فكني والله ما أسمعك فكني
وإلتفت ولقيت كمي متعلق بالباب وزوجي ​في مكانه بيمووووووت ضحك ...!!!!

( مسكينه مفكره زوجها ماسكها ) ھھھھھھھھھھہ ☻ طيحة الوجه ☻...@....
.................................................. ..................

هل كنتي تلعبين في الحآره حآفيه في نص النهآر؟هل كنتي(في عزالقآيله)؟
تدقين جرس الجيرآن و تنحآشين؟
هل كنتي تلطشين من البقآله مآقسم الله؟؟
هل كنتي
مآترضين تأخذين سآندويش معآك للمدرسه عشآن مآيقولون لك يآلمصريه؟‎
هل كنتي
تطآوشين البنقآليه والعمآل بآلحجرولآبلونآت أبوموية
هل كنتي تلعبين فتحي يآورده وسكاري ياورده


إذا" تطمني
فأنــتي عشـتي الطـفوله السـعوديه المــثآليه)


.................................................. .....................

‏​‏​مصريه طلعت من الامتحان تبكي :'(
قالوآ لها ليش تبكي قالت :

كنـــــــــــــــــــــــت حآغلـــــــــــــــــــــــــــط



گـٌـٌ ̯͡ـلْ هالصيآح وهي كـــــــــــــــــــــــــــــــــآنت حتغلط
الله يخلف على اهلناX_Xنص الورقه بيضاء ونطلع ونضحك=)) ونقول سهل ({})
وللحييين نضـــــــــــــــــــــــــــــــــحك
خخخخخخخخ الله يسهلنا بس
.................................................. .....
دقي بسررررعه



















































































فصين ثوم وحطيهم على زبادي وخيار ممتاز للاكل<<<<<<ام هذي ارسلتها لصديقتي دقت
هههههههههههههههه وهي نايمه تقول هااا ايش تبغين هههههههههههه
.................................................. ................

​​​* عزيزي ٱلسعودي : إذا شفـت ,, [بنت جميلـھ بزؤؤد] ;لٱتسـتغرب !! ‎:-O ﻷن أگــيدٌ ألسـآلفھ فيھآ عـرق ""جنوبي "" طٱل عمرگ يالـٍٍ♥ـُُبئ آهلللل آلجنووووووووووب <<<<<<<<<<<<<<<<عادي اللي تبغى تغير الجنوب عاااادي ههههههههه


.................................................. ...........
...حكمة للبنات...
~تستطيعين الهروب من جيش إحتل وطنك~
ولكن............
~لا تستطيعين الهروب من سعودي عرف رقمك~

واآااآااآي من جد ورطه @_@,,
.................................................. ...............

& & & &
/☺\ /☺\ /☺\ /☺\
█ █ █ █
_| /__|/_ _| /_ _| /_



مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي
ما ا ا ا ا ا ا ا ا ا رحبابقدوم خلي

عاشوا عاشوا
ع قلبي
زفة تباسي>>>>>>>>>>ههههههههههه مادري تعرفون التباسي ههههه هذي اللي في الاعراس زفه الحلويات ههههه

.................................................. .......................

عجوز شآريهـ بلاك بيري
وتقول
لا يخدعك شيب الشعر ياحبيبي
الروح خضرا والمشاعر نديّه
يابو سعد ليت لك رقم بي بي
...حتى نسولف كل صبح وعشيّه
أدعس يالعجوووووز
=))هُِهُِهُِهُِهُِهُِـُِـُِهُِهُِهُِهُِهُِهُِ =))

.................................................. ..................
: تهديد جحا !&iquest;
خرج جحا من المسجد فلم يجد حذاءه فوقف يصرخ امام المسجد بصوت تهديد اقسم بالله ان لم تحضرو لي حذاءي سوف افعل كما فعل ابي فتجمع الناس حوله مندهشين وسألوه وماذا فعل ابوك&iquest;
فقال مهددا احضروا لي حذاءي والا سوف افعل كما فعل ابي فخاف الناس منه واحضروا له حذاءجديد ثم سألوه قل لنا ياجحا ماذافعل ابوك&iquest;
قال :ذهب الى البيت حافيا

ههه ههههههههههههه


.................................................. ...............................



( *ا ن ت *م ن ت *ح ا س *ا ن ه *ف ي ه *ا ح د *م ي ت *ف ي ك *)




لاتفرحين كلها لوحات سيارات للبيع !!
تشترين او لا ؟!!
هع هع


.................................................. .......

عزيزتي الفتاه..
اذبغيتي تسجيلي موعد دورتك
لا تشلين هم....






فقط دقي على ام اسيل عمران
وهي تعلمك
للاشتراك ارسلي كلمه دوره للارقام التاليه١٢٤٧
(هههههههههههههههههه).............................. ...قويه قويه هههههههههههه
.................................................. ................

متى دوره اسيل عمران
للتصويت
اليوم ..ارسل رقم 1
غدأ ..ارسل رقم 2


واربح اولويز هههههههههههههههه

...................................


صدور البنات
قبل الزواج
(.)(.)
بعد الزواج
( ▪ )( ▪ )
اثناء الحمل
( ● )( ● )
بعد الولاده
( ● )( ● )
اهاا هذا الصدر عيا مايفترق طلع نفس اللي فوقه بس انتو كبروه شويه خخخخخ
ههههههههههههههه هذا العرض مو مخلي احد لحاله حتى الصدور جابوها والقادم احلى خخخخ
.................................................. ...........

محشش دخل ع زوجته لقاها نايمه مع واحد:طلع السكين يبي يذبحها هي والرجال>قاله الرجال لحظه معاك الكاميرا الخفيه;
حط المحشش أيديه ع وجهه X_X
وهو يضحك
حرام عليكم ياجماعه هذي خامس مره

.................................................. .............................

‏​‏​‏​‏​‏​‏​هل تعلمون.
ان اغنية روبن هود كاتبها محشش !!

‏?‏?روبن هود‏?‏? .. روبن هود
يمشي ..»وحيدا«
بالغابات..حوله الاصدقاء«
كييف وحيدا وحوله الاصدقاء؟

.................................................. .....


◊⁄⁄◊⁄⁄◄حسنوا علاقتكم معي►⁄⁄◊⁄⁄◊

(ماتـدرون بكرﻫ وش يصيــر)

مافي شي مستحيل…!!

شوفوا ˆأوبامـا ˆقبل واحد وعشرين سنه كان في بيت جدته يعاني الفقر…

من مقعد بغرفة في بيت من أفقر العائلات
إلى مقعد برئاسة اقوى الدول…

لاتجينـي وحدﻫ بعديــن تقول انا قريبتك او كنت صديقتك ولا كنت أجلس معاك

من الحيــــن اعلمكـم…

«.. حطوونــــي بعيــــونــكم ..»
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

.................................................. .............

~♥♥أنا القمر إذا هل♥♥~
~☼وأنا الفجر إذا طل☼~
♫وأنا الورد اللي إذاشفته ماتمل♫
♫♫وأنا أحلى من الكل♫♫

.↑.↑.) وأغلى من الكل (.↑.↑.

...☻أمدح نفسي كيفي☻..
...☻وأدلع نفسي كيفي☻...

˚◦˚◦˚◦الرصيد رصيدي˚◦˚◦˚◦˚◦˚
˚◦˚◦˚◦˚◦والرساله مني˚◦˚◦˚◦˚
←!!=وانت تقرا على حسابي=←
يعنے اقرأ وانت سآگتـ ,,,,,,


.................................................. ........................
‏حكمـة ولا أروع :-
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏من الممكن أن تشتري بالمال بيتا وليس وطنا
وبالمال تشتري ساعة ولاتشتري زمنا
وبالمال تشتري سريرا ولاتشتري نوما <
وبالمال تشتري الدواء ولاتشتري العافيه
ألا ترى أن المال ليس له معنى

اكيد بتقول ‏​‏​صـَِ√ـِْح ‎ :
فعشان كذا حول فلوسك كلها لحساإبي : < . آلّلّـَہ يعطيك العافية



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,
‏​​‏​‏​الظفاير//عبارةعن إحدى وسائل التعذيب للبنت منذالصغرلكي تكون بمعنى أصح جميلةوتكون الطريقةبشكل عنيف وبشع
تبدأالام برش رأس البنت بماءثم تضع كمية هائلةمن الكريم المذكورادناه وتبدأ بتمشيط الشعر
بشكل سريع وقوي والحكمة مجهولة أو فرقه من الوسط بالمشط بضغطه وعمل خط مستمر وعميق قديصل الى سطح الجمجمه إذا كانت التسريحه قرنين
مع جر رأس الطفله باستمراروبعنف وتوبيخها دون ذنب
والطفلة تدمع عينها بشكل لا إرادي
ولا تستطيع البوح بمشاعرها
{وبعد تجميع الظفاير تكون الشباصة أو البكلة في فم الام
لكي تتمكن بسرعة من ربط الظفيره بشكل سريع ومحكم}
ومن هنا تفقد الطفلة كثير من نظرها وتشكو من صداع في رأسها وعند الإنتهاء من هذه الجريمه البشعه تصرخ البنت قائلة إن الفرقه في شق!!


.................................................. ......................
مذيع جيزاني في الأحوال الجويه :شوعي امدرفح يحييكن وإليكن أمنشره
شيبره عليكن من ام طل هوآ بارد يهاب صلمه
ومعاكن سحب كأنه أميوم قادع
وشيطفون امكهرب وتبيتون في امظلام وشيصابي بعده برد تتنافضون حتى اسنانكن تتطربق
وامليل شيسري عليكن امنامس يقبص من على امهذارب
لذلك تحذروا وتروني قد بيتووكن هابرهو اشترو لكن فكس>>>
.................................................. .......

أعزائي ومتابعي قناةSTC الإحتيالية؛
أهلآ وسهلآ بكم مجددآ في برنامجكم المفضل شطحات
والذي يبدأ كما عودناكم في تمام الساعة ١٢بعد منتصف الليل حتى الساعة ٩ صباحآ؛نستقبل فيه مشاركاتكم وأرآئكم عفوآ إستهبالاتكم
إذا خانك تعبير ومافيه شي تقوله إرسل رساله فارغه تعبر عن صمت مشاعرك

.................................................. .................
الأصدقاء كالسراويل
فسروالك يشعرك بالدفئ..
وصديقك كذالك
وسروالك يسترك..
وصديقك كذالك
وسروالك قد تعملها فيه وتخطئ بحقه فيسامحك ويظل مخلصالك..
وصديقك كذالك
وسروالك انت الذي تختاره.. وصديقك كذالك





فمرحبا بك
"ياسروالي"


.................................................. ......
رحت أبشتري لك هدية!



بس للاسف!!



رجعت زعلان متوتر!!



زهقان متأثر!!



ماأنام بس أفكر!!



وعن الحاله اللي أنافيها الله يستر!!




تدرين ليش ؟







لأن أبو ريالين مسكر!!



.................................................. .............
​​​​سمعتووا عن مسآبقة
[ ملكآت جمآل السعووديہ ]
باللہ لحد يعلمہم عني
مالي خلق~ X_X
تصوير وهالخرابيـــط -|
​ھٍھٍھٍ
لح’ـَـّد=يششـووﻓك

.................................................. ..........ز

إلـى گُـــلَ مَِــنُِ سگِْـنَُِ ˜قـلـ♥ـبـي˜













مَِتَِـَىَِ بتدفعون ﺂلإيجار آنُ شَِـَِآَِءَِ آللَّہ-|
​​​​ ☻
<||>
_|/_
.................................................. ...............







هاهاهاهاها ٠هاهاهاهاها
☻̃ ☺ ☻̃ ☺̃̃
\█/\▒/\▓/\█/ يالله ياصبايا
\/ \/ \/ \/
ماجينا ياماجينا يابنات إحنا جينا٠
سامحونا موبيدينا
الشبكه زحمة علينا
وإحناصحينامن بكير
بدنانرسل كثيركثير
ننتظر ماهو جديد
كي نفيد ونستفيد
يالله يالله راسلونا
الله يخلي الSTC
آمين آمين
وتعطينا عرض جديد
آمين آمين
آمين


.................................................. .....................
أفتح ياSTCأبوابك إحناالعملآء
أفتح وأستقبل أصحابك الملايين السهرآنين
‏__________________________
| ☺̉☻☺̉ ☻☺ ☻̃̃ ☺̉ ☻̃̃☺ ☻̃̃ |
☻ ☺̉ ☹ 12:00am ̃̃☺ |
| ☺̉ ☹ ☻ ☺̉ ☹ |
| ‏ ☺̉ ☻ ☻ ☺ ☺ |
|______ ___|
.\ ☺ ☺̉ ☻ /.
☺ ☺ '☻' '☺̉'


اذا طلعت لكم مبعثره رتبوها انتو ,,,هههعع

.................................................. .......................
هاآآآآآآوه هآآآآآآآوه هاآآآآآآوه هه
إبني سرى يساقي
وابني سرى يساقي
روح وكب الباقي |___|
روح وكب الباقي = =
كان أرقدوا ياعيالي ؟المدير يرجع؟
نكبتوا تحويشة عمري
محد يعطيكم مجاني
تسدني ياعياليييييي هاأآآآآوهآآ وآآووآآهه
كان أرقدوا سري على من عاده شيهبكم يالبقر لو أدري ان هذا إلي بيصير لأخلي الإشتراك ب50
لمدة إسبوع ؟! أصه لجام ان شاالله!..... هآآآآآوههه


.................................................. .....................

عزيزي العميل :
خدمة الرسائل النصيه ترحب بكم ..
آخبارك عميلي المشترك..
آخي آخيتي نحنو طرحنا لكم هذي هالخدمه لتراسلو اصدقاكم وتعرفو أخبارهم لكي نديم الفرحه والحب بينكم.ولا نفرق بينكم أبد أبد والحين شوفو شغلكم بس بشويش
والمثل يقول أذأ صاحبك عسل لاتلحسه كله*وانتم ماقصرتو لحستو أمه الي جابته..
وأعذرونا اذا حصل قصور.
STC ...حياة بلالالاش

.................................................. .................
(" .)~ (" .)~
\\ /_، \\ /_،
(( ] (( ]
|،|_ |،|_
..دقني..دقني..دقني..دقني..دقني..دقني..دقني..دقني.. دقني..دقني..دقني..دقنيارسلها ل 10اشخاص
ستشعر بهزه بسيطه في المؤخره...
انتبهوااا وحده ارسلتها ل 11 وصارلها شد عضلي
ههههههه,,,,,,,,,,,,,لاحد يشوفك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
.................................................. ...........

لا شان حظك والليالي تحدتك
أصبر عليها والصبر زين لوطال‏
لاتنحني للوقت وتروح هيبتك
تصفق بك الايام من جال في جال‏
وإن كان همك في الزمن بس لقمتك
الفول بريالين والخبز بريال
.................................................. .......

جميع مسليات البنات تبدآ بحرف الميم :
مكياج
مناكير
مولات
موضهمطاعممسلسلات
ماركات*مرايات
ملابس
مكالمات
مسجات
ماعندي رصيد ☺☺خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


(الرجل الإنجليزي)
له عشيقه وزوجه وفي النهايه يحب زوجته
(الرجل الإمريكي)
له زوجه وعشيقه وفي النهايه يحب عشيقته
(الرجل السعودي)
له4زوجات و4عشيقات
وفي النهايه يحب الشغاله

.................................................. ...................

ولك تؤبرني
شو بدك أكتر من هيك
إذا مرسه ومرستلك
وحوووت وكشنتلك
وخمير وخبزتلك
ومغش وصقطلك
وحلبه وسحقتلك
وبقل وغسلتلك
ليك شو بدك أكتر من هيك
عبله تشلك جيزانية مصيفه في لبنان ههههاي

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
إنزل تحت كاتب لك مفاجأه


























(مفاجأه)


.................................................. ........
خمس حريم صار لهم حادث وكل وحده دقت على زوجها

اللبناني: بعيد الشر عن البك أنا جاي هلأ


الفلسطيني: سلامة كلبك ياروح كلبي جاي ركد عالطريك


الإماراتي: شو امطلعنج القايله ... طلعت روحج ماوراج إلا المصايب
تغطي زين عن الرياييل لين ايي


السعودي :هذي آخر السعسعه في ذا الشوارع صكي نقابك ودقي على أخوك يجيك أنا في الاستراحه وتعبان <=< لآ تعليق


المصري: حصل حاجه للعربيه؟؟
هع
هع


.................................................. .......................


أصبحت أنتظر منتصف الليل~
فقط لإتعطر ☺بتواصلكم☺~
••♥♥تحيا بداخلي روح الذكريات~

أشتاآآآ♥آآآاق لأيام جمعتني بكم~
وشوقي لكم أعظم~••♥♥

لاحرمني الله صدق اخوتكم

••♥♥حياتي مع ذكرياتي☺


.................................................. .....

​وش تقول البنت بعد ما تبوسها::
أمريكيه WOOOW
لبنانيه*ياي بتعئد
سوريه*تأبرني هالشفايف
كويتيه*فديتك({})
سعوديه*أمانه لاآحد يدري ..
سبحان اللـه إذاحملو لحد يدري
وإذا ملكو لحد يدري
وإذا انخطبو لحد يدري
وإذا سافرو لحد يدري
وإذا سقطو لحد يدري
وإذا نجحو لحد يدري
​أَمَـــــــأَنہّ لحد يدري اني أرسلتلكم
ھھھھھھھھ

.................................................. ..................
↑↑↑↑↑↑↑↑
طالعي أسم المرسله فوق_
: شفتيه :
ناظري اسمها زين اوك
واشبعي منه . لان .
يوم يخلص العرض
معد بتشوفين خشتها من غير شر
بس لآن الفقر بيرجع يعم البلاد
وبنرجع لايامك يارنه
وكول مي ..


.................................................. .........

ماذاسيحدث إذا إنقطع الإستشوارمن الأسواق؟
~يكثرالتجعيد
~تكثرحالات الرعب والصرع
~يقل خروج النساء من المنزل
~يكثراستخدام الزيوت
~تصاب90%من البنات بحالات نفسيه
~عوده الى الكعكع والجديله
~يكثرعدد المتحجبات


.................................................. ...........
معاناة البنـات:
*أن حبينا قالوا مو متربيات
وان ماحبينا قالوا بويات
*أن كلمنا بالجوال قالوا مغازلجيات
وان ماكلمنا>:/قالوا معقدات
*أن شرينا قالوا دلوعات:$
وان ماشرينا قالوا بخيلات:O
*أن كشخنا.قالو صايعات!!
وان ماكشخنا قالو غجريات*
*أن طلعنا/ قالوا هايتات:(
وان ماطلعنا قالوا ممللات بيتوتيات:'(
*أن ضحكنا قالوا سخيفات8-|
وان ما ضحكنا:. قالوا كئيبات
شنســـــــــوي يَعّنِـَيے
~آنمووووت مثلا~

.................................................. .............



عندما تجد إي فتاة وحيدة جميلة حالمة رقيقة; ..

وهي تشعر بالحزن:(.

والابتسامة قد غادرت موانئ شفتيها العذبة،،

وأصبحت تصرخ على كل من حولها>

واصبحت حساسة مثل ورقة توت في مهب الريح

و تبكي بدون أدنى سبب:'
فاعلم أن......


"" الدورة الشهرية جاية جاية...!!!

قويهx_x



................................................
حكمه محشش
معقوله تذاكر 24 ساعه
من اجل اختبار ابو ساعتين
وين كرامتك ياالربع خخخخخخخخخخخ
...............................................



ثبت علميآ »
أن النوم من السآإعہ الثآإنيہ عشرليلآ إلى السآإعہ التآإسعہ صباحآ
يبيض الرگب ومآإ تحت العين والأگوآإع
بدووووون أي مآإسگ طبيعي أو گيمآإوي
بس ناموا وخلگم من العرض وإلا رآح يزيد السوآإد أگثر
نصيحـہ من stc
«• للبنآإت إذا يبون الجمآإل☻̉


.................................................. ..........

ابتسم .. عندما تجلس مع عائلتك فهناك من يتمنى عائله
ابتسم .. عندما تذهب إلى عملك فالكثير ما زاال يبحث عن وظيفه
ابتسم .. بأنك بصحه وعافيه فغيرك مرضى يتمنون أن يشترون الصحى بأغلى الأثمان
ابتسم .. لأنك حي ترزق فالأموات يتمنون الحياة الجديده ليعملوا صالحا
ابتسم .. لأنك تعرفني وغيرك يتمنى معرفتي وما عطيته وجه ~؟



.................................................. ......................................

☻̃ ☻ ☻̃ ☻ ☻̃ ☻
\▓/\▓/\▓/\▓/\▓/\▓/
_\/__\/__\/__\/__\/__\/_
صبحكم الله بالخير يٱ العمال العماليـۃ
☻̃ ☻ ☻̃ ☻ ☻̃ ☻
\▓/\▓/\▓/\▓/\▓/\▓/
_\/__\/__\/__\/__\/__\/_
مساكم الله بالخير يٱ العمال العماليـۃ
☻̃ ☻ ☻̃ ☻ ☻̃ ☻
\▓/\▓/\▓/\▓/\▓/\▓/
_\/__\/__\/__\/__\/__\/_
جينا نخطب بنتكم الحلوة والجميله
☻̃ ☻ ☻̃ ☻ ☻̃ ☻
\▓/\▓/\▓/\▓/\▓/\▓/
_\/__\/__\/__\/__\/__\/_
ما نعطيك إيٱها إلا بألف و ميـۃ
̃ ☻ ☻̃ ☻ ☻̃ ☻ ☻
\▓/\▓/\▓/\▓/\▓/\▓/
_\/_\ /_\/__\/_\/_ _\/_

ندخل على ديآركم ونكسر أبوابكم
و هذيي عروستنآ الحلوه والجميله
̃ ☻
\▓/
_\/_

وش ورانا نسترجع الطفوله والدعوه بلاش~_~



.................................................. ............



طالب متأثر بالمسلسلات التركيه<(الله يعينه)العلم ((نور)) والجهل (مهند) كنت أدرس في(جامعة المشاغبين) ضربني الأستاذ فبكيت(دموع الورد)نزلت إلى الادارة فوجدتها(وادي الذئاب)
فطردوني فكانت ((لحظة وداع)رجعت إلى المنزل (بأجنحة منكسرة)فوضعت أمي في رقبتي(حد السكين)
‏فطردتني فاصبحت(بلامكان ولاوطن)
ثم حلمت بالنجاح فكان(حلم ضائع)
لأن الجامعة ليست إلا(سنوات الضياع)

.................................................. .........
محاوره شعريه بين stc وموبايلي....

قالت stc ((رسايلنا مجانيه هذا دليل على حسن النيه)) ردت موبايلي ((رسايلكم مجانيه من سرقاتكم ياحراميه))

...........................................
عزيزي العميل ..!
الاكثار من قراءه الرسائل يسبب انفلونزا البعارين حيث ان الانكباب في قراءه الرسائل يسبب سقوط الرقبه وطولها وبالتالي سقوط البراطم لتكون كبراطم البعير و احدداب الظهر ليكون كاالسنام وتحول اصابع اليدين لتكون كا الاخفاف
فكف عن ارسال الرسائل الله يهديك
stc
حياه اصعب


.................................................. ...................


الموسوعة الخليجية للتحطيم !!
X_x
يمه »» و صمه !
يبه »» و حطبه!
عمي »» عمت عينك !
خالي »» تخلخت عظآمك !
أخوي »» خوى جنبك
احبك : حبك برص !
انا بروح : راحت روحك !
مع السلامه : الله لا يسلّم منك مغز إبرة
شلونك : بخير بلا شوفتك
بروح انام : نومة أهل الكهف
ابي آكل : جعلك ماتحدروه
انا بطلع : طلعت روحك
تراي قمت : قامت قيامتك


ويقولون ليه نطلع نفسييه =))

=d?{..هہہہہہہـ(=)))ـہہہہہہہٱٱٱي..
.................................................. ..................................
​​​​​​​​​لآ بآن زوّلي مع فتحَة الَبآبَ♥
فِيَ حآرتيَ مآ تْرقِد آلَنِآس يَومّين☺

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓



» ياْْْحيّاتيْ يّا أَنْا«


حملة دلع نفسك وماعليك من أحد


.................................................. .......................نترك النكت شوي ونستغل عرض الرسائل المجانيه لتبادل المعلومات المفيدة وناخذ هذه المعلومة:
هل تعلم أن مفك الصلصة










يفك علبة التونة!



.................................................. ...........

إذا الشمس نست الشروق
وإذا الطيرنسى الغناء
و إذا القلب نسى دقاته

أنامستحيل!

انسى





ال١٢ ريال اللي دفعتها على شان راسلكم ¤
ھھھھھھ

.................................................. ..............
☺شفت الارنب☺
¸¸¸¸لاء لاء لاء¸¸¸¸
☺قاعد يلعب☺
¸¸¸¸لاء لاء لاء¸¸¸¸
☺شفت الاهبل☺
¸¸¸¸اة اة ¸¸¸¸
☺قاعد يقرأ☺
☺☺آة☺آة☺☺
.................................................


الفرق بين الثلاجه السوريه والثلاجه السعوديه
*ثلاجه السوريه*
حمص
تبوله
مقدوس
ورق عنب
عصيربرتآن فواك

*ثلاجه السعوديه*
رزمن أمس
حبحب بكيس
رطب متمر
تفاحه مأكوله نصها
شطه ضايع غطاها
لبن منتهي تاريخه
مره منقوعه في فنجان
بندول وأدويه في باب الثلاجه
أيسكريم مدسوس ورى اللحم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يايمه حبيته ..يايمه حبيته ..
قلبي تعلق فيه... زفونــ.....










نعتذر لأنقطاع الأغنيه لأن الام كفخت
البنت !!!
هههههه

.................................................. .............

مهندس جوالات بيصلح جوال لبنانية لقى في الأسماء:
حبيب قلبي جاوزي
نورالعين إمي
بوتيك طوني
كوافير دنيال
سوسو صاحبتي
جون تبع الورد

بيصلح جوال سعوديه لقى الاسماء:
أبونا
أمي مطيره
خالتي أم رثعه
الشيخ مبارك اللي يتفل
أم عبدالله خويتي بالحج
أم ناصرخويتي في الترقيد
صيته مرت قصرانا
السودانيه النتافه
تاجير الشغالات
.................................................. .......

الصديق مثل السنتيانة
للصدر
يريح
ويحمي
ويثبت
ويشيل
ويرفع
ويضم
ويلم
ويقرب المتفرقين من القلب
تستطيع ان تطلق على صديقك
لقب (سنتيانة)
مرحبا سنتيانتي...هع هع

.................................................. .........
عند إآلسآإعھ أإلخآامسھ فجرآا ! !




آإفتحي آإلنآإفذھ وصيحي بأإعلى صوتگ < < <



أإأححبببگ




أإأححبببگ




ستجدي صوتآا خآفتآإا يرد عليگ .! .؟





يقؤوؤول :
أإرررررررررقدي مرقدة جدي [☻̃]


.................................................. ............
الكشته اللبنانيه:
وين البئدونس بدنا نعمل تبوله
ليكي الصبايا عم يلعبو محلاهون
شوفو هالورد شو حلو
بدي أأطف عنب لعيونك يا ألبي


الكشتة السعوديه:
تغطن
أص والا نرجع
لاتبعدون
يمه أبي اشخ
لاتحفر غبرت علينا
وين القبله
حط سيارتك ذرا
لا تكبكبون الماء
عود ذامالقى الا يمر من هنا


.................................................. .............

خبر عاجل أمرت وزاره الصحه بتوقف خدمه الرسائل المجانيه نظرا.لحدوث .1خلع في يد 200فتاه من الجنسيه السعوديه .2 وجود حالات من الأرهاق لطالبات المتوسط والثانوي .3أرتفاع الظغط لدى الأمهات .4أصيبت فتاه بعمى الألوان .5وفاة 300بنت من القهر من عملاء زين وموبايلي
مدير شركة الأتصالات السعوديه حياه أسهل ..STC

.................................................. ...........

يهودي يسأل احد المحششين يقول :
نحنا اليهود نحرق امواتنا وانتو المسلمين تدفنون امواتكم ليش؟!
قال المحشش : الكنز يندفن والزباله تنحرق

كبيرررر يامحشش واخيرآ نفعت بشي
.................................................. ............

لبى واللہ ثـَاني أ گسـَـيد البنـَات..~
لبى واللـَہ أ گسيدنا ماأروعـَــَـَہ
گلنا وقت التعب سگر نبات
وأحلى بنات اللي تجيگ مصرقعہ

إهدآء لكل بنت مشتركه بخدمة الرسايل المجانيه من stc



.................................................. ............

الحب ♥
مثل لما (تشخ) في سروااااالك!
فضيحه يراها الاخرووون¥_¥
ولكن لا يشعر بدفئها الا انت-->
محشش يالف كتاب عن الحب
هههههههههههههههااااااااااااي


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,

( اللــــــــــه )


الله رب الخلق أمدنـا بالـرزق

إذا دعاه الداع يحقق المساعي

يسهل الأمورا و يدفـع الشرورا

وكل شيء عنده بحكـمة أعده

أكرم به من محسن يبر كل مؤمن


(طفولتنا لها نصيب من عرض stc)

.................................................. ...................






‏​​‏​​‏​في ظلمة الليل !!




تحت ضوء القمر !!




وبجانب النهر !!




بين الأشجار !!




خلف الصخور !!




وسط الزهور !!











عجوز تبول ..

.................................................. .......................
يله يابنات مع بعض ..
النشيد السعودي الجديد:
= * = * =
بلادي بلادي بلاد الخفافيش
تمشي تلفلف تلاقي تفتيش
تطلب وظايف يقولك مفيش
كل الدوائر واسطه وبخشيش
تراجع وزاره تلاقي تطنيش
تعليم مشي حالك وجامعه تطفيش
سعودي مثلوثة سعودي جريش
وشعب منسم ورسايل تحشيش)



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

​كيف تعذب المرأه؟
اللبنانيه : لبسها حجاب
السودانيه : مشط شعرها
المصريه : سكنها مع حماتها
السوريه : أحرمها الطلعه
الأردنيه : تزوج عليها
ألامارتيه:احرمها من الخدامه
الكويتيه : احرمها من المكياج
القطريه : احرمها من العقار
السعودية: مايقدر عليها غير ربك.
.................................................. ..........................
تدري وش أحلى شي؟
وإنت معصب ومطنش الناس!
شخص تحبه
يناديك يقول
حبيبي!!
هدي على ""شاني""
وترد عليه وتقول
شاني والاببسي ! هع

.................................................. ......
فوائد الزوجه النكديه:

1ـ تجعل لسان زوجها رطبآ بذكر الله (طول اليوم يردد :حسبي الله ونعم الوكيل )
2ـ غض البصر (بأسبابها يكره كل الحريم )
3ـ صلة الرحم (على طول شارد بيت أهله من نكدها)
4ـ المحافظه على الوزن (دايم نفسه منسده )

يعني سبحان الله حتى وهي نكديه فيها فايده ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lee JooN
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى تاريخ التسجيل : 21/01/2010

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:

مُساهمةموضوع: رد: نكت بمناسبة الرسائل المجانيةههههه؟   السبت فبراير 05, 2011 4:57 pm

يسلمووووو. ع. الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلي انوثه
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

انثى الموقع : فغرفتي فوق السرير هههههخخخخخ
تاريخ التسجيل : 15/11/2010

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:

مُساهمةموضوع: رد: نكت بمناسبة الرسائل المجانيةههههه؟   الجمعة مارس 04, 2011 12:03 am

مشكوره مت من الضحك هههههههه الله يطيك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*ليلي*
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

انثى الموقع : مو عارفه
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكت بمناسبة الرسائل المجانيةههههه؟   الأربعاء مارس 09, 2011 4:33 am

مت مت مت مت مت مت او انتهيت ياربي خلاص بموت ضحك
هههههههههههههههههههه
الله يعين كل سعودي وانا منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نكت بمناسبة الرسائل المجانيةههههه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جي واي بي  :: قسم النكت و الألغاز-
انتقل الى: